الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

قصة الرجل المحرور الذي التاح في البنك المركزي

الثلاثاء 10-05-2011


قالوا لكم إن واحدا من عمال بالبنك المركزي المحرورين واسمه محمد ولد أحمد بزيد قد التاح في مكائن البنك وقطع أحبلها، وخلط الملفات، احتجاجا على عدم منحه أوقية واحدة، منذ بداية شغلته في البنك، العام الماضي، مع انه رافد الشغلة كلها على ظهره.

وقالوا إن ولد احمد بزيد ليس عنده شيء يديره على النار، وان الخلق الذي دخل البنك بعده ومنهم من لا يكتب اسمه يحصلون على مرتبات كبيره، وقالوا إن ولد احمد بزيد كان عازما على أن يخبط في البنك عودا من علمت، لكنه رأى أن ذالك ليس معلوما في الدولة.

وضعية ولد أحمد بزيد فرضته على أن يفتصل مع الخلطة، لأنه لم يعد قادرا على النفقة والكسوة، مع انه يحمل شهادات عليا في المحاسبة والمعلوماتية، والرواية التي لم نفهمها نحن هو لماذا لم يشك محافظ البنك سيد أحمد ولد الرايس، من الرجل ؟ أم انه يعرف أن ولد أحمد بزيد مظلوم، وكان يمكن أن يشعل نفسه والبنك المركزي، وجميع البنوك، بما فيها البنك الدولي.

(نقرا عن الأخبار.إنفو) على الرابط: http://www.alakhbar.info/17458-0—F...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)