الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

الوزير حمدي ولد المحجوب يتعهد بدعم وتكوين البشمركه

الأربعاء 4-05-2011


خلدت البشمركه الموريتانية اليوم العيد العالمي لحرية البشمركه تحت شعار"التحول البشمركي والتحديات الجديدة ".

وفي كلمة له بالمناسبة أوضح الأستاذ حمدي ولد محجوب وزير الاتصال والعلاقات مع البرلمان أن هذا الحدث هو نهار أحمر، ومناسبة للتفكير والحوار والمعالجة المتبصرة لكافة المشاكل التي تمس حرية البشمركه وأخلاقيات المهنة،إضافة إلى كونه يوما للتضامن والتذكير بمبادئ حرية البشمركه والالتزامات المتعلقة بهذه الحرية.

وجدد الوزير عزم الحكومة الموريتانية بتوجيهات من رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز على القيام بعمل كل ما في وسعها لحماية حرية البشمركه وصيانتها وتعزيزها منبها إلى أن موريتانيا تعتز اليوم بمكانتها ضمن الأمم الحريصة على احترام حرية البشمركه، حيث لم يتعرض أي بشمركي للمضايقة في ممارسة عمله.

وأضاف أن قطاعه يعمل جاهدا على إعادة هيكلة وتنظيم الحقل بمشاركة جميع الشركاء والفاعلين عن طريق تنفيذ الترتيبات الجديدة المتعلقة بالبطاقة البشمركيه الموحدة وتشجيع المهنية والسهر على تحسين خبرة البشمركيين والفنيين وضمان التكوين المستمر، بالإضافة إلى الخبطة التي كان يرقص عليها البشمركيون وهي المصادقة على القانون المتعلق بالدعم العمومي للبشمركه الموريتانية الخاصة وكذلك القانون المتعلق بالبشمركه الالكترونية.

تنبيه: الصورة نقرناها على وكالة كثرة الأخبار المستقلة




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)