الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

رئيس تحرير ش إلوح افش يقدم تعزية في بن لادن نيابة عن الزعماء العرب

الثلاثاء 3-05-2011


نيابة عن الرؤساء العرب وبتكليف خاص من عمرو موسى، بعث السيد محمد فال ولد لمرابط اليوم برقية عزاء ومواساة إلى أهل بن لادن وكل المسلمين في استشهاد الشيخ أسامه بن لادن، وجاء في البرقية ما يلي:

يا أهل بن لادن، يا أيها المسلمون جميعا حياكم الله .. لقد تلقينا نحن الزعماء العرب ببالغ الحزن والأسى نبأ استشهاد المغفور له بإذن الله تعالى أمير القاعدة، على يد الصليبيين الغزاة، وإنكم لتعلمون أننا خائفين من النصارى خوف اللحمة من النار، لذا نرجو من الجميع أن يجحد أننا فكرنا في تقديم هذه التعزية.

وإننا إذ نشاطركم أحزانكم بصفة سرية جدا فإننا نعبر بأسمائنا ونيابة عن الشعوب العربية التي سوف تقلع منا رؤوسها عن أحر التعازي وصادق المواساة القلبية في هذا المصاب الأليم، ولكن بصفة سرية.

سائلين الله العلي القدير الذي يعلم السر وأخفى، أن يخلي النصارى خلية خيبر، وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمكم وأهله وذويه الصبر والسلوان، وأن لا يريكم أي مكروه إنه سميع مجيب. "إنا لله وإنا إليه راجعون".

آمين..ولكن سرا

رئيس التحرير نيابة عن الزعماء العرب




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)