الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

حزب الدولة الأكبر فارغ دمه ويأكل التراب..وأخوه الأصغر يقلع لبنه

الأحد 1-05-2011


احتفل أهل المخزن اليوم بفطام حزب الدولة الكبير، وبلوغه حولين كاملين، وقال مراقبون إن الإتحاد من أجل الجمهورية فارغ دمه وكرشه كبيرة ويأكل التراب، وعللوا ذالك بدخول حزب الشباب الكرش قبل أن ينتهي لبن الاتحاد، مما افقد الأخير نسبة كبيره من السوائل أدت إلى إصابته بالإسهال وبهشاشة العظام وآلام في الحوضين ولعصابه.

ويتخوف مهتمون بتنظيم النسل من إصابة الأغلبية بأمراض تناسلية مثل سقوط الرحم بسبب تقارب الولادات، الذي قد يؤدي إلى نزيف يسقط معه حزب الشباب، لذا ينصحون بعدم تحرك الأغلبية الآن، حتى تضع المولود المرتقب.

وبحسب الأشعة فإن المولود المرتقب ضعيف هو الآخر، وناقص الوزن، كما قد يحتاج إلى عملية قيصرية لإنقاذه، وسط مخاوف من تأثره نفسيا بالخلافات والصكة بسبب ازدحام البيت، كما يتمنى له ابناء الأغلبية الذين من أم أخرى أن يرفد البأس، خوفا من تقليل نصيب الأبناء داخل الأغلبية من الغذاء والرعاية الصحية، وذالك يؤثر طبعا على سولوكيات الأبناء لأن الدفرة وقلة شيء قد تدفعان بعض ضعفة العقول إلى الانحراف إلى المعارضة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)