الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

في كيهيد: الرئيس يقول إن الفضة معرمة..وأعضاء الوفد يخشون من الموت جوعا..

الخميس 28-04-2011


في خطابه في كيهيدي قال الرئيس محمد ولد عبد العزيز إن الفظة أكثر من الحشيش، ولكنها ليست مديورة لبنيات الطريق، ودونه ما دون قتل عليان، مشددا على أن تلك التشعشعات لم تعد موجودة، بسبب معرفة شيء لبلجة الدولة.

وقال رئيس الجمهورية إن الدولة ليست شيوعية، مع أننا لم نسمع أن أحدا قال إن الدولة شيوعية، لأن الشيوعية كما عرفها ولد بدر الدين في كتابه "الفرق بين الشيوعية وموريتانيا الأعماق" هي " نظرية اجتماعية وحركة سياسية مناقضة تماما لموريتانيا الجديدة".

وقال ولد عبد العزيز في كيهيدي إن قلة الفضة في أيدي الناس هذه النوبة دليل على على حسن التسيير، وذالك لم نفهم معناه، لان قلة الفضة تخلى المدن العامرة، وتخصر الخيام، وتشين السعد، وتؤدي لتضخم الغدة الدرقية وللبواسير الاقتصادية.

والظاهر أن ولد عبد العزيز لم يعد يتذكر المفسدين إلا في كيهيدي، حيث قال إنهم لا يريدون إلا الفضة، وهذا يعني أن كل أحد لا يريد الفضة فهو مصلح، وبذالك خرجنا نحن أهل ش إلوح افش من عداد المصلحين، وخرج معنا من يقرأ هذه الرواية الآن.

وقبل ذالك قال إسماعيل ولد ابده وزير الإسكان في خطابه أمام رئيس الجمهورية إنه هو والوفد الرئاسي والصحفيون، لن يقبلوا بالمبيت في الخلاء، مقابل وضع حجر الأساس لتوسيع وعصرنة مدينة كيهيدي، وطلب ولد الشيخ سيديا من فخامة القيادة الوطنية أن يطلب من الوالي أن يعدل لهم شيئا من العشاء، إذا لم يكن ذالك من الفساد الذي تكلم عنه فخامته..

ويخشى صحفيون مرافقون للوفد من الموت جوعا في هذه الزيارة، بعد نفاد الخمسة عشر ألف أوقية التي أعطتها لهم وزارة الإعلام للصوائر، كما يخشون من استدعاء مفتشية الدولة لهم للتحقيق في ملابسات صفها.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)