الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل:هروب صحفي يسبب أزمة كبيرة بين قناة الجزيرة و ش إلوح افش

الثلاثاء 26-04-2011


قال السالك ولد سيدي محمود وهو نائب في البرلمان أشين صنعة من قط يحلوى (ينتف شعره بالحلوه) إن المدير الجهوي للشرطة أخبر النواب بأن الشرطة لا يمكنها أن تتركهم يدخلون ساحة ابلوكات لأنها ملك خصوصي، ولو كانت غير مملوكة لتركوا الجميع يعدل فيها عدائله.

وقال ولد سيدي محمود إن الذي قاله المدير الجهوى للأمن بلا معنى، وأن على الشرطة أن تؤمن روايات أخرى أطم من هذه الخلوة التي يقال لها ساحة ابلوكات، ونحن سوف ننعر على الدولة في هذه الرواية، فالساحة بيعت لشيء من الناس، ولم ينزلوها من عند الدولة حتى الآن، والشرطة في خدمة الشعب.

موجبه أن هذا الشباب خاسر لأن مسيلات الدموع التي طاحت عليه اليوم راخي خنزها، وقيل لنا أنها صينية ومزورة، مع أن واحدا من أهل شي إلوح افش نعتته الجزيزة - لا يجعل سترتنا في يديها - هاربا عن مسيلات الدموع، وقيل لنا إنه هربل كثيرا عندما تطرطقت عند غظابته.

وقال مراقبون إن بث الجزيرة لهروب صيد شي الوح افش هو عمل صهيوني امبريالي موجه ضد ش إلوح افش، وأن مدير الجزيرة الذي يقال له وضاح خنفر قد أعطى أوامره لزينب منت أربيه باستهداف ش إلوح افش، ، وأكدوا أن الجزيرة لم تعد مهتمة بالرأي الآخر، بدليل كونها لم تأخذ وجهة نظر صيد ش ألوح افش في أسباب هروبه من مسيلات الدموع، مما يجعل مهنيتها على المحك.

وقال مجلس إدارة ش إلوح أفش ان هروب صاحبهم مفبرك، لأن الجزيرة نعتته رابطا نعائله، بينما أكد صيد ش إلوح أفش أنه ليس ظابطا إن كان رابطا نعائله أم لا؟ لحظة هروبه.

وجاء في بيان شديد اللهجة إن ش إلوح افش سوف تقاضي قناة الجزيرة بخصوص موضوع نعائل محررها، وهو موضوع لم تجد بعد إثباتات له، رغم كون الصحفي جاء يربط نعالتين متعاقبتين، إحداهما من الرية، والأخرى نعالة من كوكت، يبدو أنها طاحت على إحدى السيدات المعتقلات.

وإلى أن تتضح الرؤية قررت ش إلوح أفش تشكيل لجنة أزمة، مطالبة الجزيرة باحترام ثوابت المهنية في تصوير هروب أهل ش ألوح افش، وقال رئيس التحرير السيد محمد فال ولد لمرابط إنه يستغرب عدم تصويرها لهروبه هو عن الدبوس التي ميطه بها أحد الشرطيين على المحرد، في وقت صورت فيه زميله وهو يشدح، وأعتبر الأمر دليلا آخر على عدم موضوعية الجزيرة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)