الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

دعاء فخامات القيادات الوطنيات في أيام الجمعات

الجمعة 22-04-2011


اللهم إنا نعوذ بك من الخلع كله، عاجله وآجله، ونعوذ بك من الشعب الذي ينظر إلى الأمام و الشعب الذي يكره الأصنام، والشعب الذي يريد إسقاط النظام.. ونسألك اللهم رئاسة مدى الحياة، نشعشع بها للأبناء والصيدات..

اللهم ثبت كراسينا، واستر حواشينا، وكثر مواشينا، ، اللهم وباعد بين الشعب وبيننا، واشغله بغيرنا، اللهم أجعل لنا من أمامنا كرسيا ومن خلفنا كرسيا وعن يميننا كرسيا وعن شمالنا كرسيا ومن فوقنا كرسيا ومن تحتنا كرسيا واجعل ثأرنا على من خلعنا، وأصرف عنا يوم الجمعة ربنا.

اللهم اجعل كل الساحات لنا، لا علينا، ولا تشمت المعارضة فينا، وقنا شر المتظاهرين والمتظاهرات والمفيسبوكين والمفيسبوكات الأحياء منهم والأموات، ربنا لا تسلط علينا الجزيرة كما سلطتها على الذين من قبلنا، اللهم اضعف إرسالها، وشوش تردداتها وطهر رسيفيرات شعوبنا منها، اللهم إنك تعلم إن الخوف استشرى، فأعط البكم لفوزي البشرى.

اللهم لا تدع لنا شعبا إلا وهلوسته، ولا معارضا إلا ولجمته، ولا مواليا إلا وشجعته، ونسألك اللهم رصيدا لا ينفد، وثروة لا تجمد، ونعوذ بك اللهم من شعب يخلع ولا يركع، ومن فقير نأكل ولا يشبع، اللهم اصرف عنا الديمقراطية، وادم علينا البيروقراطية، وحلاوة الميزانية ، اللهم يا هادم الأحزاب ومسكن الشباب، رد شعوبنا إلينا ردا جميلا، واجعل الكرسي عليها مستحيلا، ولا تجعل نهايتنا رحيلا..




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)