الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

العمود يصقع في الجامعة..والمغلوبون لاحوها في صحفي

الأربعاء 20-04-2011


قال مراسل ش إلوح افش الذي لا يقول على الله من الحق إلا ما نسي، إن العمود يصقع في جامعة انواشوط على ملة أن الاتحادات الطلابية لا تريد الاتحاد الوطني المعروف اختصارا بالإسلاميين أن يفوز في الانتخابات الحالية، وقد اشعلوا مكاتبه، وقالوا إن أهله إرهابيين.

وقال المراسل الذي جحد أنه مقرب من الإسلاميين خوفا من أن يهرسه معارضوهم إن بعض الذين ظاهر لهم أنهم لن يحصلوا شيئا في هذه الانتخابات، لاحوا غضبهم في الزميل سيد احمد ولد باب رئيس تحرير وكالة كثرة الأخبار المستقلة، الذي لم يكن في الشرطة ولا في الفرطة، ولكن ذالك لا ينفع في نتائج الانتخابات.

موجبه أن ش إلوح افش تقول لكل أهل الجامعة وأهل الابتدائية أن من قال كلمة خاسرة لسيد أحمد، أو لأي صحفي محترم، فقد قالها لش ألوح أفش شخصيا، ولو كنا حاظرين لهربنا طبعا، لكن مع ذالك لن نسكت على هذه القضية..ونطلب من أهل الجامعة أن يتماجدوا خيرا ويعرفوا أن الديمقراطية مشكلتها أن طرفا واحدا سوف ينجح، وعلى الآخرين انتظار الانتخابات القادمة، أو يطلبون بالحوار وفق اتفاق دكار.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)