الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

أساتذة وطلاب المعهد العالي يطالبون بتحويل تبعيته إلى شنقيتيل

الأربعاء 20-04-2011


طالب أساتذة وطلاب وبلانتوهات المعهد العالي، الذي يقال له بالعربية الكحلاء "ليزيري"، الرئيس محمد ولد عبد العزيز بتحويل تبعية المعهد إلى شركة شيقيتيل، وليس إلى وزارة التعليم العالي التي طالبوا بها برحت لولتين أمام القصر الرئاسي.

وقال لنا واحد عنده واحدة تدرس بالمعهد إنه في حالة تحويل المعهد إلى شيقيتل، فسوف يطلبون من إدارتها تعدال المعهد زيادة "بونيس"، وترسل رسالة نصية إلى تلفونات الحكومة بأن "المعهد غير قابل للتحويل".

وإذا طارت الحكومة بعد ذلك أو نزلت فإنها لن تستطيع تحويل المعهد إلى لعيون، وفي حالة ورطت الدولة شنقيتل على طلب تحويل المعهد تحوز الشركة على ولاية الحوض الغربي بكاملها وتقطع عنها الريزو، وتخلي المطالبين بتحويل المعهد يحمسون الخرجان.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)