الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

قال الكاتب الصحفي النبهاني ولد محمد فال إن "التغيير والغول والعنقاء من المستحيلات"

الثلاثاء 19-04-2011


قال الكاتب الصحفي النبهاني ولد محمد فال إن "المتتبع للشأن الوطني خلال السنتين الماضيتين يدرك السرعة التي يسير بها البلد إلى درك لا نعرف منتهاه.. لقد نفض الشعب يديه من ما سمي زورا باللعبة الديمقراطية بعد أن أدرك أنها فارغة المضمون، لا تنتج سلطة ولاتسمن ولا تغني من جوع".

وأضاف النبهاني إن "النضال السلمي المدني تجارة خاسرة في هذه الأرض، وأن مشروع التغيير الذي يسخر له الآلاف أعمارهم، ويضحون من اجله بالغالي والنفيس.. عندما يقترب بفعل التضحيات، في لحظة من لحظات الزمن البرزخي المخادع، الحافل بالبروق الخلب.. حتى إذا لم يعد بينه، وبين الخروج إلى النور غير فواق ناقة، تحركت "همة" ضابط جلف يقود عشرين جنديا مسلحا فاستولى على الوطن والشعب في لمحة طرف.. لترغمَ آمالُ التغيير الحق على أن تصير جزءا من دوامة الأحلام المؤجلة.. زميلة للغول والعنقاء وباقي قائمة المستحيلات " بحسب حبالية كتبها الزميل النبهاني على الرابط:

http://www.alakhbar.info/16938-0-0C...

قلنا له له نحن "هذا شائط وفيه طعمة الدخان"




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)