الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

عمدة دار النعيم يحاور شباب الفيس بوك؟!

الاثنين 18-04-2011


اختار الشيخاني وبيبه عمدة مقاطعة دار النعيم طريقة "تواصل" مع المتابعين لكراكر بلديته عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك ، وقد لاحتنا كثرة الأخبار في دخول صفحة العمدة، التي غرشنا أنها بلدية دار النعيم، لو لم نشاهد صورة محمد المختار الشنقيطي، والتقي ولد الشيخ اللذين لا يسكنان البلدية.

وكون العمدة قد عدل صفحة على الفيس بوك فهذه رواية مهمة يجب أن يحامره فيها باقي العمد لكي يتمكنوا من استقبال العديد من المشاكل أوالمقترحات والأفكار التي قد لا تسمح دفرة الناس بأن تصل إليهم، والظاهر أن الخلق استحسن الصفحة لأن أصدقاء العمدة فيها زادوا على 900 من الناس العاقلين المظبوطين.

ويمكن اعتبارها أيضا تأكيدا من العمدة على إعادة ترشحه في البلديات القادمة، نظرا لنشره لأهم انجازات بلديته على الصفحة، كما يمكن أن يكون العمدة يسعى للعودة لزمن الصغر، للتنسيق مع شباب الفيس بوك لثورة قادمة..والله أعلم.

رابط صفحة عمدة دار النعيم هو: http://www.facebook.com/pages/%D8%A...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)