الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

يا نساء"تواصل" خلوا عنكم أمريكا

السبت 16-04-2011


كل يوم تطلع فيه الشمس تقول لنا الصحافة إن صيدات المنظمة النسائية لحزب جميل منصور المعروف اختصارا بالتجمع الوطني للإصلاح والتنمية "تواصل" لسن واحلات إلا في أكل غيبة الحكومة وفخامة القيادة الوطنية.

هذه الرواية لا يردها أحد على أحد، فصيدات الإسلاميين طائر لهم كيهيدي، ويلوحون فقائعهم في الحكومة، وخاصة منذ أن تشيخت عليهن واحدة من أساتذة الجامعة، اسمها منة منت اشفق المختار، أو منت اتفاق المختار، أو منت ألفغ المختار، أو منت اتشاغ المختار، ورجح أهل السنة والجماعة أن الصحيح هو "اتفغ المختار" والله أعلم.

موجبه أن رجال تواصل لم يعد أحد منهم يقول كلمة خاسرة للمخزن، وفسخوا أكل غيبة الحكومة في الصيدات، يعطيهن خير ذالك، وسمعنا أن منت أتفغ المختار قالت إن "البلاد تدار بطريقة أحادية" وهذه الرواية قطعا أنها متناقضة مع كلام جميل منصور الذي كان يقول إن البلاد لا تدار الآن.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)