الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ --      
 

عاجل: السيدة "سعادو" جاءت لرئيس الجمهورية

الخميس 14-04-2011


الوزيرة الناها منت مكناس ذهبت إلى أهلها، ووالية لبراكنة زينبو منت أحمدناه ذهبت إلى جهة أخرى، وسفيرتنا في باريس لمات منت أونن في الطرق إلى أهلها، وكل واحدة من الصيدات جاء في مكانها رجل، ولا يعرف أحد لماذا افتصل فخامة القيادة الوطنية مع الصيدات الثلاث في أسبوع واحد؟!

وقالت (الأخبار- اينفو) إن "الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز أقال في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء السفيرة الموريتانية في باريس لمات بنت أونن" ولا نعرف ماذا تعني بقولها "في وقت متأخر" لأن إقالة النساء أعقاب الليل ليست كبيرة على الرجال.

موجبه أن الصيدات اللواتي لازلن في الحكومة أصبحن منخلعات من "سعادو" التي جاءت لفخامة القيادة الوطنية، وكل واحدة من هن استحمت بهيش السبت، الذي قيل لهن إنه معلوم في "سعادو" مع أن المقدر كائن، وهن تجيء بهن كلمة وتمشي بهن كلمة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)