الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

عاجل:الشرطة تمنع منت مكناس من السفر إلى السعودية بدون محرم

الأحد 10-04-2011


كتبت هيشاية محمد محمود ولد ابو المعالي التي يقال لها أخبار نواكشوط أن معالي وزيرة الخارجية المخلوعة الناها بنت مكناس، تعرظ لها اليوم في المطار مجموعة من الشرطة الوطنية ومنعتها من طلوع طائرة واعدة السعودية، وحلف المفوض بجامع الأيمان والحرام لا يترك الوزيرة تقصص وطية إلى الطائرة.

وهذا معناه أن الناها أصبحت مثل الوزير المصري أحمد عز، أو السيدة سوزان مبارك الممنوعين من السفر، رغم أن موريتانيا ليست فيها ثورة، ولله الحمد، ومن ساعة أن عقلنا والوزراء المخلوعون يمشون ويرجعون من دون ان يقول لهم احد عليكم الخير من الغير.

قلنا نحن إن هذه الرواية قد تكون متعلقة بعدم حصول الوزيرة على محرم في سفرها، فهي ما زالت شابة، ولابد لها من محرم، خصوصا إذا كانت ذاهبة إلى السعودية، التي تخاف من "تكاثر" الشابات الموريتانيات في مكة والمدينة.

وإذا سألتمونا لماذا كانت معالي وزيرة الخارجية المخلوعة تسافر بدون محرم، وهي على رأس الوزارة، فنقول لكم إنها دوما تسافر في رفقة مأمونة، من ضمنها زميلنا باباه ولد سيدي عبد الله، وباقي الطاقم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)