الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

حجبوا وراء فخامة القيادة الوطنية وأصحابه

الأحد 10-04-2011


علمنا من مصدر ليس معصوما، أن فخامة القيادة الوطنية يحفظنا ويحفظ المسلمين سوف يتوجه إلى طرابلس غدا، مع وفد من الرؤساء الأفارقة بوصفم صربة بين القذافي وأنسابه في بني غازي.

ويعرف كل أحد أن النصارى يريدون أن يخصروا خيمة القذافي، وتعرفون إن أم عياله واحدة من أهل بنغازي، وقد ناسبهم القذافي أصلا لكي يقدموا له قدحا أسمن من الثورة عليه، وهذه الرواية هي التي يريد عزيز وأصحابه أن يمشوا فيها، مع أن رئيس جنوب إفريقيا الذي سيركبون طيارته إلى طرابلس وبن غازي أشبه عنده أن يتماجد القذافي وأنسابه خيرا، وإلا طلق ابنتهم، وأرسلها لهم في خبر عاجل على قناة الجزيرة.

موجبه أنكم مطالبون بالحجاب وراء الرجلية، فالخلطة في طرابلس منفقعين جدا على النصارى، ولا يشوفون طائرة في سمائهم إلا ظنوا أنها من طائرات النصارى، وعلى الرئيس عزيز أن يوحل في حيلة يعلم بها الرؤساء الأفارقة دعاء السفر، ولأن فخامة القيادة الوطنية ليس صائبا، ويتخمم في معالي الأمور فإننا نذكره بنص دعاء السفر وهو" "سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين، وإنا إلى ربنا لمنقلبون. اللهم إنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى. اللهم هون علينا سفرنا هذا، واطو عنّا بعده. اللهم أنت الصاحب في السفر، والخليفة في الأهل. اللهم إني أعوذ بك من وعثاء السفر، وكآبة المنظر، وسوء المنقلب في المال والأهل والولد".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)