الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

المرضى الموريتانيون يدخلون في إضراب مفتوح عن العلاج

الجمعة 8-04-2011


دخل جميع المرضى الموريتانيين في إضراب مفتوح عن العلاج، وبلغت نسبة الإضراب مائة في المائة على عموم المرافق الصحية في نواكشوط والولايات الداخلية، وقد دخل جميع المرضى في الإضراب من أصحاب الجهاز الهضمي والذين توجعهم ضروسهم وأهل العسر، والمصابون بالكزاز الديكي، والذين عليهم الحمة فقط.

وقال المتحدث باسم منسقية المرضى، إن الإضراب كان شاملا لمختلف المرضى،بمن فيهم من كانوا يعانون من لحلحة مزمنة، تقتضي ملازمتهم للمستشفيات، بينما أكد مستشار وزير الصحة أن منسقية المرضى هي جهاز في يد المعارضة، معتبرا أن المرضى الذين دخلوا في الإضراب يحركهم الساموري ولد بي، ومحمد ولد مولد ومحمد جميل منصور، ويمنعونهم من العلاج.

وطالب رئيس الحزب الحاكم من جميع المرضى الذين يدعمون برنامج رئيس الجمهورية بعدم الإضراب عن العلاج، وقال "إن حزبنا قادر على حشد كم من المرضى أكبر من كم مرضى المعارضة" حسب تعبيره.

في السياق ذاته حذرت منسقية المرضى الموريتانيين من لجوء السلطات إلى عناصر لا تعاني من أي مرض، لتعويض الفراغ الذي خلفه إضراب المرضى الفعليين، وصرح نقيب مرضى الإنتفاخات الغضروفية بأنه شاهد على أحد أسرة المستشفي مريضا سابقا، تم علاجه قبل عشر سنوات، وقال إن مرض الإنتفاخات الغضروفية يكسب صاحبه مناعة، يستحيل معها أن يحس برأسه بعد ذالك.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)