الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

فخامة القيادة الوطنية يوشح أهل الرئاسة..ولا يعطيهم أوقية!!

الأربعاء 6-04-2011


قام رئيس الجمهورية اليوم بتوشيح رجيلة من أهل الرئاسة بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني، ولم يعط أوقية واحدة لأحد منهم، مع أنهم كانوا يفضلون أن يعطيهم الرئيس طرنيشة ويحكم عنهم تلك الشرويطة اليابسة.

وظاهر لنا نحن أن ماء العينين ولد التومي قد غمز محمدو ولد ميشل على أن يطلب من الرئيس إعفاءهم من التوشيح، لأنه لا يجيء في اللبنة، أما بال آمدو تيجان المكلف بمهمة بالرئاسة فالظاهر أنه لم يدخله شيء منذ تعيينه، لأنه كان مكشرا.

والذي لم نفهمه نحن هو: لماذا لم يوشح رئيس الجمهورية شياخ ولد اعل، أو عبد الله ولد احمد داموا، أو عالي ولد محمد سالم ، أو سيد محمد ولد بونا الملقب المدير؟ وماذا فعله ولد التومي وولد ميشل ولم يفعله شياخ والمدير الذين خصرت الشمس ألوانهم في زيارات الولايات الداخلية؟ أم أنهم لا يمكن أن يجمعوا بين الطرنيشة والشرويطة؟ وهل يمكن لمن حصل على شرويطة أن يبيعها مثلا؟ أو يعطيها للسيدة لتحزم بها رأسها؟




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)