الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

(فيديو) هل عدلها الصحفي التونسي لطفي المسعودي في زملائه؟!

الثلاثاء 5-04-2011


بث التلفزيون الليبي أمس تصريحا للصحفي لطفي المسعودي، قال فيه إن ما تقوله الجزيرة عن القصف والجثث في طرابلس لا أساس له من الصحة، وقال المسعودي أن الأمن الليبي كان متطابقا معهم ونعت لهم نوعا من الإحسان والتعدال لم يكونوا يتوقعونه من الشرطة الليبية، كما اعترف بأن فريق الجزيرة دخل ليبيا متسللا وبطرقة غير شرعية.

والظاهر أن لطفي المسعودي لم يكن مهلوسا، والأمر في هذه القراية لا يخلوا من مظربين: إما أن يكون ما قاله لطفي حقا، وذالك يعني أن الجزيرة ليست معصومة، وإما أن يكون قد هربل فأطلقوا سراحه، ولم يطلق سراح أصحابه لأنهم لم يقبلوا أن يقولوا ما قاله المسعودي..أو أن الجزيرة تكذب ..خم.

الكاذب يبعد شهوده وكلام الصحفي لطفي يمكن أن تشاهدوه بالصوت والصورة على الرابط:

http://www.youtube.com/watch?v=-fWN...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)