الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

نادي الإتحاد يواجه نادي أف سي المستقلين في اكلاسيكو ساخن

الاثنين 4-04-2011


يعيش الجميع حالة من الترقب انتظاراً لانطلاق مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين نادي الإتحاد من أجل الجمهورية ونادي أف سي المستقلين المقررة ضمن تصفيات الشيوخ المبدلين.

ويأمل المدرب القدير لنادي الإتحاد محمد محمود ولد الغزواني أن ينهي عقدة النتائج السيئة لفريقه كلما التقى غريمه التقليدي أف سي المستقلين،ويتصدر نادي الإتحاد الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن الترتيب العام بفارق سبعين نقطة عن شباب المنسقية بقيادة المدرب المخضرم أحمد ولد داداه.

ولا شك بأن الفائز في مباراة الإتحاد والمستقلين سيوجه ضربة للخاسر، وإذا ما نجح مورينيو في حسم مبارياته في الكلاسيكو، فان فريقه سيبتعد بفارق كبير، خاصة وأنه يواجه ناديا مشكلا من لاعبين انقلوا هذا الموسم من نادي الإتحاد احتجاجا على عدم الاعتماد على خبراتهم كلاعبين أساسيين.

وسبق لشقيق مدرب الإتحاد الحالي أن عمل مترجما لمدرب المستقلين السابق أعلى ولد محمد فال عام 2005 قبل أن يصبح مساعداً للكابتن عزيز في الجهاز الفني لنفس النادي في النهائي الذي جمعهم بنادي آ سي الجبهة عام 2008




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)