الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

مفوضية للشرطة..لمعرفة ما ومن "عند أما"

الأحد 3-04-2011


علمت (ش إلوح أفش) من واحد من أهل سر الحرف أن مفوضة الشرطة الخاصة بالأطفال القصر والتي في ظهر موريتل الكبيرة، تم اختيار ذالك المكان لها، لأنها متقابلة مع دار الرئيس الأسبق، والهدف منها هو معرفة ما "عند أما" ومن "عند أما" وهذه رواية مفصول فيها قطعا.

وقال مراقبون إن الدولة حالا فاصلة في معرفة ما "عند أما" في زمن تتولد وتتولد فيه النغمة، ولا محالة ولا شك، وبالتالي تتولد النغمة لا قدر الله.. وقال صيد أهل سر الحرف أن ما "عند أما" ليس واضحا، وأن من "عند أما" أغلبهم من أهل سر الحرف..والله أعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)