الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

حزب الدولة هو نسيب الناس..لا يرشحهم ولا يتركهم يترشحون

السبت 2-04-2011


هل تتذكرون أن الحزب الذي يقال له الإتحاد من أجل الجمهورية مشكل أصلا من المستقلين الذين انسحبوا من حزب ولد الطايع إلى حزب ولد الشيخ عبد الله، ثم إلى حزب ولد عبد العزيز؟ وهل تتذكرون أن كل الشيوخ المبدلين نجحوا أصلا بصفتهم مستقلين في زمن "مرحلة انتقال الأرزاق الأولى" فلا يمكننا أن ننسى هذه الرواية، ولا يمكن لأحد أن ينساها.

موجبه أن الحزب كان قد نكفر للشيوخ الذين نجحوا في زمن "مرحلة انتقال الأرزاق" بإعادة ترشيحهم، إذا حان وقت تبديلهم، وأعاد ترشيحهم جميعا باستثناء شيخ ولاته، ولا نعرف سبب ذلك، لكن الذي نعرفه أنه قال للذين ترشحوا مستقلين في تبديل الشيوخ إنه سوف يصوعهم من الحزب، وهذه رواية طارية، وقال لنا شيخ مبدل في زمن ولد الطايع أن حزب الدولة اليوم مثل صهر القوم الفائت الذي لا يوجبهم ولا يخلى أحدا يوجبهم.

وقال الشيخ المبدل "كنا في زمن التشعشعات نغمض العينين عن مرشحي الحزب، لأننا نعرف أنه سوف يدير لنا شيئا في اليد، ولكننا اليوم لم نجد أحدا نتماكس معه، ولا أحدا يقول لنا عليكم الخير من الغير، ورئيس الحزب ليس عنده شيء ينفع الدفرة".

وأضاف الشيخ المبدل "إن الحزب ليس أبا أحد ولا أمه، وبلا بركة وبلا شركة، وأحد فيه وأحد مصيوع منه متساوين، ونحن لا تسكتنا بعرة على عود" حسب تعبيره مؤكدا أنهم ترشحوا مستقلين لينعتوا للحزب أن ذالك النوع لا يجيؤهم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)