الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

الوزير الأول وحكومته يعتصمون أمام رئاسة الجمهورية

السبت 16-04-2011


من المنتظر أن ينظم الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وحكومته وقفة احتجاجية أمام رئاسة الجمهورية للمطالبة بما يعتبرونه حقوقا مشروعة لهم في التعويض عن أخطار المهنة، وما يكابدونه من أعتصامات يتم فيها أكل غيبتهم، وغيبة آبائهم وأمهاتهم.

وقالت المصادر إن ولد محمد لغظف سيقدم عريضة مطلبية مجحودة عن الوزراء يشكو لرئيس الجمهورية من ندرة الكفاءات في حكومته، كما سيقدم الوزراء عريضة مجحودة عن الوزير الأول يؤكدون فيها أن وقوفهم أمام رئاسة الجمهورية هو للتعبير عن امتعاضهم واستيائهم من التبسيمة التي يقابل بها ولد محمد لغظف كل أحد.

ويرى الوزراء أن تبسيمة الوزير الأول مصيوب عنها هذه النوبة، وأنها تبسيمة يابسة، ويطلبون فخامة رئيس الجمهورية بأن ينهي وزيره الأول عن التبسام اليابس.

هذا وترفض الوزيرات التوقيع على المطلب المتعلق بالتبسيمة، حيث ترى الوزيره سيسه منت بيده أن الحكومة ليست ساوية إذا لم يتبسم فيها الوزير الأول، وترى الوزيرة مولاتي إن تلك التبسيمة مهمة لدى الفقراء، وضرورية لتخفيض الاسعار ولمحاربة الفساد، وفيها كج لمحمد ولد مولود المكشر دائما




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)