الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الوزير الأول وحكومته يعتصمون أمام رئاسة الجمهورية

السبت 16-04-2011


من المنتظر أن ينظم الوزير الأول مولاي ولد محمد لغظف وحكومته وقفة احتجاجية أمام رئاسة الجمهورية للمطالبة بما يعتبرونه حقوقا مشروعة لهم في التعويض عن أخطار المهنة، وما يكابدونه من أعتصامات يتم فيها أكل غيبتهم، وغيبة آبائهم وأمهاتهم.

وقالت المصادر إن ولد محمد لغظف سيقدم عريضة مطلبية مجحودة عن الوزراء يشكو لرئيس الجمهورية من ندرة الكفاءات في حكومته، كما سيقدم الوزراء عريضة مجحودة عن الوزير الأول يؤكدون فيها أن وقوفهم أمام رئاسة الجمهورية هو للتعبير عن امتعاضهم واستيائهم من التبسيمة التي يقابل بها ولد محمد لغظف كل أحد.

ويرى الوزراء أن تبسيمة الوزير الأول مصيوب عنها هذه النوبة، وأنها تبسيمة يابسة، ويطلبون فخامة رئيس الجمهورية بأن ينهي وزيره الأول عن التبسام اليابس.

هذا وترفض الوزيرات التوقيع على المطلب المتعلق بالتبسيمة، حيث ترى الوزيره سيسه منت بيده أن الحكومة ليست ساوية إذا لم يتبسم فيها الوزير الأول، وترى الوزيرة مولاتي إن تلك التبسيمة مهمة لدى الفقراء، وضرورية لتخفيض الاسعار ولمحاربة الفساد، وفيها كج لمحمد ولد مولود المكشر دائما




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)