الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون --      
 

الوكالة الموريتانية للأنباء تقول إن شيخنا ولد النني لم ينقر منها أوقية

الخميس 31-03-2011


ال مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء إن مديرهم السابق الذي يقال له شيخنا ولد النني والشهير اختصارا بـ"أخبار نواكشوط" لم ينقر أوقية واحدة من الوكالة الموريتانية للأنباء، وهذا معناه أن زميلنا شيخنا منفوش، ولا يصلح ليكون مديرا لشركة للدولة، مع أن الظاهر من حاله أنه ليس منفوشا لأن بعض أصحابه يقولون إنه يقطعها ويرقعها، والله أعلم.

موجبه أن مجلس الإدارة كتب كتابا كبيرا يهيدن فيه على ولد النني، وقالوا إنه طيح جميع العمال في الجنة، وخلص دين الوكالة وضرائبها، واشترى للصحفيين دراريع وسراويل، واشترى للصيدات رمبايات وملاحف من الغاز.

وقال التقرير إن ولد النني هو التالي من أولاد الرسول صلى الله عليه وسلم، وأنه ما قال لا قط إلا في تشهده، وأنه أزين مدير في غرب إفريقيا والكاريبي ومجموعة الساحل والصحراء، وشهدوا له بالصلاة في المسجد، وبالتهجد، وبصوم يوم الاثنين والخميس، و نحن في ش إلوح افش لا نكذب مجلس إدارة الوكالة الموريتانية للأنباء، ولكن نعرف أيضا أن العصمة للأنبياء فقط.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)