الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

المعارضة تستقبل التعازي في رحيل حزب الإصلاح إلى الأغلبية

الثلاثاء 29-03-2011


بمناسبة مرور يوم كامل على رحيل حزب الإصلاح إلى الأغلبية الرئاسية أقامت منسقية المعارضة مجلسا لاستقبال المعزين في هذه الفاجعة الأليمة التي ألمت بالمعارضة.

وكان في استقبال المعزين كل من مسعود ولد بولخير، وعبد القدوس ولد اعبيدنا، وأحمد ولد داداه، وعدد من الشخصيات التي عاصرت وعرفت حزب الإصلاح عن قرب، وأكد عدد من الوفود المعزية أن فقيد المعارضة مشهود له بالخفة وقلة الثقل وبياض القلب.

حزب تواصل بدوره أقام حفل عزاء خاص بالراحل تحدث فيه محمد غلام ولد الحاج الشيخ قائلا:"انتقل إلى الأغلبية يوم أمس حزب الإصلاح، نسأل الله أن يتغمده برحمته وان يجعل الأغلبية له روضا من رياض الجنة وان يلهم المعارضة الصبر والسلوان" وطالب بتعجل دفنه لان ذالك من أكرامه.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)