الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

عزيز عدل الذي عليه..الكذب بلا أب

الأحد 28-11-2010


علمنا مولانا أن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز عدل الذي عليه، وجر الجيفة على رؤسائنا السابقين في هذا الاستقلال، وأحد خرص الدشرة اليوم والدشرة في السنوات الماضية يعرف أننا لسنا مُلحلحين له، لأنه لا تجيئه اللحلحة ولكن الكذب حرام.

نحن نقول لكم هذه الرواية، لأننا عندما نسمع النشيد الوطني "ولد داداه كاس أندر" تتشعرن جلودنا، ونطرح بالنا لكلام الرئيس بعد انتهاء النشيد، وما سمعناه قطعا أنه على بابه، فالرئيس قال بالعربية الكحلاء"إن موريتانيا الإسلامية العربية والإفريقية، الديمقراطية والمتصالحة مع نفسها، قادرة بجهود أبنائها المخلصين وما تتمتع به من ثروات متنوعة وتحظى به من تقدير وثقة عبر العالم، أن تلحق بركب الأمم المتقدمة في السنوات القليلة القادمة" وهذه الرواية ظاهر أنها ممكنة عندما نُخرص ما عدله الرجل في زمن قصير.

والرئيس دعا المعارضة إلي المساهمة الجادة في عملية البناء الوطني، وقال إنه مستعد لفتح حوار صريح مع أحزاب المعارضة، وهي رواية شقبتنا المعارضة في طلبها، كما اعلن تحويل المعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية الي جامعة، وهذه روايت طاحت عليها كروش طلبة المعهد مرات ومرات، وقال إنه لن يترك أحدا ينقر أوقية واحدة، ونحن لسنا طلئبين عن ذالك لأن النقارة هم الذين قعروها بنا، وعندما نطرح بالنا لطرنيشة الدولة يمكننا إنجاز العديد من المشاريع التنموية، وإنشاء المرافق الحيوية وتشييد الطرق والمدارس والمستشفيات وغيرها من البنى التحتية التي لا بد لنا منها. .




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)