الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

الشباب يريدونها سلمية ..والشرطة تريدها سلـ"متين"

السبت 26-03-2011


قالت الشرطة الموريتانية إن كركارة الشباب يريدونها سلمية واحدة، وطالبت الشرطة بأن تكون تلك التحركات سلـ"متين" على الأقل لأن الظروف صعبة، بينما حازت الشرطة على صحفي وبطته حتى أكل التراب، ثم ضحك منه صحفيون آخرون فبطتهم جميعا لأن بطة صحفي لا تفرح صحفيا آخر.

ونحن في ش إلوح افش متضامنون مع شرطتنا الوطنية ونطالب الشباب لكي يتوافق مع الشرطة أن يرفع شعار سلـ"متين" كما نؤيد بط الصحفيين، لأنهم لا يعطوا لرؤسهم العافية، فمن رخص لهم تغطية هيشة سلمية واحدة؟ وهل عندهم إذن بتغطية أي شيء؟ ولماذا يكون الصحفيون أقرب إلى مظاهرة الشباب من أعتصام الشرطة؟ أليست الشرطة أكثر من الشباب؟ أليست مطالبها مشروعة؟ ثم إن اعتصام الشرطة في الساحة مرخص، وتحركات الشباب ليست مرخصة.

موجبه أن الصحفي إذا كان لابد له من تغطية مناوشات ساحة ابلوكات فعليه أن يتفيد بالأمور التالية:

-  أن يأتي إلى الساحة أحمرا، كي لا تشق الشرطة ثيابه.
-  أن يكون قد كتب وصيته، لأن الأعمار بيد الله
-  أن يصلي العصر مع الجمعة جمع تقديم
-  أن لا يكون اسمه إميجن، ولا شنوف، ولا الهيبه، ولا وديعه
-  أن يسأل الله أن يرزقه شرطة تضربه على الظهر والغظابة فقط، لأن الشرطة الحالية تضرب على الوجه، والرأس، وفي مناطق تحت السروال.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)