الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

رئيسة صيدات حزب (تواصل) توصي بـ"ماجي جيمبو"

الجمعة 25-03-2011


عدلت المنظمة النسائية في حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية المعروف اختصارا بـ"جميل منصور" ندوية تحت شعار "السترة والسماح" تكلمت صيدات الحزب فيها عن وعر الصاير، وقلة الطرنيشة، من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.

وقالت رئيسة الصيدات لمنية بنت كايه، إن الملاحف الغليظة أصبحت هينة جدا، لأن ارتفاع الوعي جعل الصيدات يخففن من اللباس، داعية النساء إلى "الإكثار من ماجي جيمبو في الطعام وإن كانت مكروهة من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي" حسب تعبيرها.

وقالت من كايه إن الصيدات مندحسات من محاربة الفساد وسمك "ياي بوي" مطالبة جميع الصيدات بأن لا يندحسن من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.

وشكرت من كايه كل الصيدات اللواتي حضرن هذه الندوية، والقادمات من دول الخارج، من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.

رجال تواصل صفقوا للصيدات، ورفضت الصيدات التصفيق للرجال، لأنهن منفقعات، بينما قال رئيس الحزب روايات فهمنا منها أنه لن ينسحب هذا العام من تواصل إلى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، وقال مراقبون إن ولد منصور كان يتحدث من منطلقات المرجعية الإسلامية والانتماء الوطني والخيار الديمقراطي.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)