الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

هل الناها منت مكناس رجعية أم بائن؟

الأربعاء 23-03-2011


قالت إذاعة موريتانيا إن فخامة القيادة الوطنية قد افتصل مع الناها منت مكناس البارحة، ولم نعرف هل هو طلاق بائن أم رجعي؟ وهل يثبت الطلاق بالإذاعة مثل رؤية شهر رمضان؟ أم أن الإذاعة ليست معصومة؟

والظاهر من هذه الرواية العجلانة، والتي لم نكن مجمعين معها أن فخامته كان غضبانا، ونعرف أن طلاق الغضبان فيه روايات، فلا ينبغي مؤاخذة الرئيس الغضبان بما صدر منه في حال شدة غضبه من نحو هذا الكلام ، ولا تقع إقالة الوزيرة بذلك.

وقال بعض أهل الرأي أن الرئيس الغضبان تجوز إقالته للوزيرات خاصة، لأنه لا تكاد الإقالات تصدر إلا في الغضب ، وليس الرئيس بمعذور بغضبه، إلا إن غضب حتى أُغمي عليه ، وزال عقله.

ويذهب أهل المذهب إلى أن أصحاب الفخامة إذا بلغوا من الغضب إلى زوال العقل بأن لا يدرون هل هذا وزير وهذه وزيرة : فإنهم في هذه الحالة لا تعتبر أقوالهم.. أما إذا كان الغضب دون ذلك ، وكان معه شعورهم ، ويتصورون ما يقولون : فإنهم يؤاخذون بألفاظهم وتصرفاتهم ..والله أعلم.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)