الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

الزعيم القذافي فاصل في العلاج عند ولد أوفى

الأحد 20-03-2011


قال الأطباء النفسانيون إلى الزعيم القذافي فاصل في علاج بالأعشاب، وأنه يعاني حاليا من الخفقان وعدم الراحة، تظهر أعراضه في شكل ترصاف من مكان لآخر،وألم في النواظر والضيق، وشين الأخلاق، وقالوا إنه يعاني من إمساك حاد.

ولاحظ مقربون من الزعيم أنه أصبح يريح من ملحفته من حين لآخر، وتتخيل له التخيلات، ويكرر "شبر شبر، بيت بيت، دار دار، زنكه زنكة" وهم منخلعون عليه من أن يكون متخلطا مع حموضة مانعة، أو محور الصيد الفائت.

ونقول نحن لأهل القذافي أن يعتنوا عليه، ويجعلوا فيه حديدا ويحملونه إلى ولد أوفي وسوف يمرس كرشه، ويخرص عينيه، ويقيس ضغطه، وسوف يسألهم هل قلة صحة الزعيم قديمة أم جديدة، وقطعا أنه سوف يفهم علته، فإذا كان قادرا على علاجه سوف يعالجه، وإذا كان متلبسا بمرض يحتاج لطب النصارى أو متخلطا مع أهل الخلاء فسوف يصدقهم في ذالك.

وظاهر لنا نحن أن ولد أوفى سوف ينصح الزعيم القذافي بالراحة، ويعطيه شرابات متنوعة لمدة شهر، وغذاء يلين معدته، ثم يسقيه الأخضر، الذي يقال له بالعربية "افلجيط" وسوف يخرط عنه الكتاب الأخضر، وينصحه بأن يبتعد عن الأحساس، والروائح الكريهة.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)