الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

نادي الشرطة يطالب بإقالة مدربه مورينيو ولد الهادي بعد خسارته أمام نادي شباب 25

الجمعة 11-03-2011


ذكرت مصادر سر الحرف اليوم الجمعة أن نادي الشرطة لكرة القدم قد يفكر في إقالة مدربه مورينيو ولد الهادي بعد تعرض فريق الشرطة لهزيمة جديدة في الدوري الوطني أثارت انتقادات شديدة من إدارة النادي.

وخسر نادي الشرطة اليوم - على ملعب ابلوكات - في مباراة العودة أمام نادي شباب 25 المتواضع، وبأربعة أهداف مقابل صفر، وهي الهزيمة السادسة لنادي الشرطة، في مبارياته التسع الأخيرة، ليصبح الفارق الذي يفصل الشرطة عن منطقة الهبوط في الدوري المحلي ثلاث نقاط فقط، مع أن لدى النادي مباراة اكلاسيكو مع أف سي طلاب الجامعة، بعد اسبوع، ومباراة مؤجلة مع شباب 25 يوم الثلاثاء القادم. وذلك قبل عشر مراحل على نهاية الموسم.

مباراة اليوم عمد فيها المدرب ولد الهادي في الشوط الأول إلى الدفاع، قبل أن يهاجم بطريقة أربعة، ، أثنين، ستة، وباللاعب اكرستيانو امبودج كرأس حربة، مسيطرا بذالك على معظم أحداث الشوط الأول.

هجمات نادي الشباب زادت، وكثرت الأهداف في مرمى الشرطة في الوقت بدل الضائع، نظرا لكثرة أخطاء الشرطة، ولجوء مدافعيها إلى العنف،وأصبح نادي الشرطة يلعب بالنصف الثاني من ملعب ابلوكات.

واستهدفت اللافتات والهتافات العدائية المدرب ولد الهادي شخصيا، في إستاد ابلوكات، بينما هددت مجموعة من الجماهير بمهاجمة الحافلات والسيارات التي كانت تقل لاعبي الشرطة عقب المباراة.

ويبدو أن نادي الشرطة بدأ الاتصال بمدرب جديد لمفاوضته بشأن خلافة ولد الهادي في تدريب الفريق ، فيما ينتظر أن يباشر الفريق تدريباته في ملعب ابلوكات هذا الأسبوع قبل حلوله ضيفا على شباب 25 في مباراته التالية في كأس رئيس الجمهورية، وليس الدوري




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)