الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

رئيس تحرير (ش إلوح أفش) ينفي اتصاله بالقذافي عبر الهاتف

الخميس 10-03-2011


نفى رئيس تحرير (ش إلوح افش) محمد فال ولد لمرابط أن يكون قد أجرى أي أتصال هاتفي مع العقيد الليبي معمر القذافي، وقال إن وكالة الأنباء الليبية تريد أن توحله، عندما كتبت أنه أعلن تضامنه وتضامن الشعب الموريتاني مع القذافي.

وحسب وكالة الأنباء الليبية فإن رئيس تحرير (ش إلوح افش) قد أبدى في اتصاله الهاتفي مع العقيد القذافي "حرص ش الوح افش على حل الفرتونات التي تهم الأفارقة بأنفسهم قبل غيرهم".

وهذه هي المرة الثانية التي تسوغي فيها الوكالة الرسمية الليبية على رئيس التحرير موقفا متضامنا مع العقيد القذافي، ولا نعرف لماذا لم تقل إن رئيس تحرير جريدة أخرى قد اتصل بالقذافي، أم أنها متسلطة على رئيس تحريرنا فقط؟ أم أن رئيس تحريرنا يتصل بالقذافي ويجحدها عنا؟ خم!!!




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)