الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

قال الصحفي أحمد ولد الوديعة إن الثورة في موريتانيا قد تلحمست عليها " الكتيبة البرلمانية"

الخميس 10-03-2011


قال الصحفي أحمد ولد الوديعه إن" الثورة الموريتانية مسروقة" وتساءل "أو ما سمعتم حديث بعض أتباع النظام الحالي عن كون ما حصل فى تونس ومصر وليبيا هو تأثر بالثورة الموريتانية التي قادتها الكتيبة البرلمانية قبل سنتين، ونص بيانها الأول على أن قرار إقالة عدد من الضباط " لاغ"، وتعهد الثاني بتوزيع " الموجود من العدالة".

وأضاف الوديعة "إنها العبقرية الموريتانية في التصفيق والتطبيل التي تحتفظ فى سجلها بعدد كبير من الأرقام القياسية المسجلة بأسماء وعناوين عديدة فهي التى سبق أن هددت بمقاضاة الرئيس الأسبق العقيد معاوية ولد الطايع فى حال لم يترشح للانتخابات للمرة الثالثة، وهي التى أنتجت مصطلح رئيس الفقراء وموريتانيا الأعماق وموريتانيا الجديدة .. وهي التى .. وهي اللتى.." بحسب تعبيره الزميل وديعه.

قلنا له نحن " هرمنا..هرمنا.."

اقرأ أو اقرئي ما قاله وديعه إذا إذاكنت ما زلت شابا أو شابة:

http://essirage.net/index.php/opini...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)