الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

بورصة الشمس تستأنف نشاطها بعد فرتونة يوم أمس

الأربعاء 9-03-2011


استأنفت البورصة الموريتانية المعروفة دوليا بورصة الشمس، قرب مرصة كبيتال التداول اليوم الأربعاء، بعد إغلاقها يوم أمس متأثرة بفرتونة الشرطة مع الأغراس، وهي المرة الأولي التي تغلق فيها بورصة الشمس منذ بداية القرن الواحد والعشرين.

ويرى محللون ماليون في نقطة ساخنة أن مؤشر بورصة الشمس سوف يقفز بمعدل 15% مع استئناف التداول في عشرات كلائط السيارات متقدما على مؤشر "الملاح" الذي يشهد تراجعا غير مسبوق في نقطة ساخنة.

وقال المحللون إن استئناف التداول في بورصة الشمس قد يكون مصحوبا ببعض الهيشاويات، لكنهم أكدوا أن مستثمرين من نحارة السيارات ينوون شراء كميات كبيرة من الكلائط.

رئيس قسم الأبحاث الاقتصادية بمؤسسة "التبتاب فايننشال" ترى أن الداحوسة التي بين الاغراس والشرطة قد تزيد من حجم الخسائر الاقتصادية التي قد تتكبدها بورصة الشمس خلال فترة الاحتجاجات والاضطرابات بما يترواح ما بين إلفين أوقية و ثلاثة آلاف أوقية.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)