الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز --      
 

شباب 25 فبراير يمنع الشرطة من التظاهر السلمي في ساحة ابلوكات

الثلاثاء 8-03-2011


شنت مجموعات من شباب 25 فبراير هجوما عنيفا على قوات الشرطة التي كانت تنوى التظاهر بساحة "أبلوكات" للمطالبة بزيادة الأجور، وتوفير السكن، وتخفيض الأسعار.

وقالت مصادر مطلعة إن حوالي ثلاثين سيارة من شباب 25 فبراير شاركت في قمع تظاهرة الشرطة بعد رفضها المغادرة طوعا ، وإن حالة من الفوضى عمت الشوارع القريبة من الساحة، وسط إصرار الشرطة على إنجاح تظاهرتها، رغم ما تعانيه من قمع.

وقال ضابط شرطة إن الشباب حاولوا تفريق مجموعات الشرطة التي ترفع شعارات معارضة للحكومة الحالية، وتطالب بالإصلاح،. ويقول الشرطيون إن تظاهرتهم بعيدة كل البعد عن إدارات الأمن أو الجهات القبلية، كما حاولت بعض الجهات الترويج لذلك.

وكان المئات من الشرطيين قد حالوا اليوم إقامة تظاهرة سلمية في ساحة ابلوكات مطالبة بمعاقبة كل شاب من شباب 25 فبراير يثبت انه يأخذ مائتي أوقية من أصحاب السيارات، ولكن تلك التظاهرة تعرضت لقمع كبير من قبل الشباب الذي استعمل مسيلات الدموع والدبابيس لتفريق الشرطة.

الصورة نقرناها من موقع السراج




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)