الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

الأخبار: ولد بوعماتو تلحمس على مليارات من طرنيشة الدولة

الأحد 6-03-2011


نشرت الأخبار. أينفو اليوم رواية أبوها أكبر من أمها، فيها أن البطرون الذي يقال له محمد ولد بوعماتو قد تلحمس على مليارات من الأوقية، وقعرها بالدولة، ونعرف نحن أن هذا ليس على حالته تلك، فولد بوعماتو تاجر، ولا يكمن لأحد أن يعدلها فيه، وهو رجل الإعمال الوحيد الذي لم يعارض فخامة القيادة الوطنية، وتلك رواية لا بد لها من ثمن، ثم إنه لم يبخل شيئا في الحملة.

والذي لا يعرفه أحد من أهل الأخبار. أينفو هو أن الشراويط كانت واعرة، في الحملة الماضية، وكل شرويطة تطيح بسبعين مليونا في الكرطون، أما الصور فتطيح بسعر أربعمائة مليون في الجملة، ووراء ذالك كله فطب ولد بوعماتو يعالج الخلق مجانا، لكن لم يقل أحد إنه لا يأخذ الثمن من جهة أخرى.

ونطرح نحن على الأخبار. اينفو سؤالا واحد وهو: لمذا يدخل رجل أعمال في السياسة؟ وهل يدعم رجل أعمال مرشحا لكي يدخل الجنة بذالك؟ وهل أخذ ولد بوعماتو أوقية واحدة لأحمد ولد داداه أو مسعود ولد بولخير أو القوي الأمين؟ وهل طرنيشة الدولة كانتتحت يده ليأخذها؟ وهل الحرام لا يتعدى ذمتين؟.

اقرأ الرواية كاملة على الرابط: http://www.alakhbar.info/15940-0-0-...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)