الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

(قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) --      
 

الرئيس امريشو كيكوت يدعو لحل مشكل المتظاهرين في ساحة ابلوكات

الجمعة 4-03-2011


وصل ظهر اليوم الجمعة إلى نواكشوط السيد جاكيا امريشو كيكوت رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة، عضو المجموعة رفيعة المستوى المكلفة من طرف الاتحاد الإفريقي بالصربة في كركارة كوت ديفوار.

وقال الرئيس التنزاني لدى سلم الطائرة إن أخيه وصديقه السيد محمد ولد عبد العزيز رئيس الجمهورية رئيس المجموعة رفيعة المستوى، قد دعاه لحل مشكلة كوديفار الأسبوع الماضي، ولكن تلك المشكلة لن تجد حلا ما لم ينهق حمار في السماء.

وأضاف جاكيا امريشو كيكوت رئيس جمهورية تنزانيا المتحدة إن " المجموعة رفيعة المستوى وخلق مجلس السلم والأمن التابع للاتحاد الإفريقي عليهم أن ينتهزوا الفرصة للمشاركة في مظاهرة ساحة ابلوكات للتباحث مع أغراس موريتانيا من أجل إيجاد حل لمشاكلهم".

ودعا كيكوت رؤساء موريتانيا وجنوب إفريقيا وتشاد وبوركينا فاسو وتنزانيا ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي ورئيس المجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا إلى "عدم تضييع فرصة اجتماعهم في نواكشوط لأن أفعال العقلاء مصونة عن العبث" مؤكدا أنهم "إذا لم يستطيعوا حل مشكلة أغراس ساحة ابلوكات فلن يحلوا مشكلة كوديفار".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)