الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

الرئيس ساركوزي يقبل استقالة منت مكناسهم..لأنها ركبت طائرة لقريب صيدة بن على

الثلاثاء 1-03-2011


علمت ش إلوح افش أن وزيرة الخارجية الفرنسية التي يقال لها منت مكناس فرنسا قدمت استقالتها بعد أن قال حزب التكتل المعارض في باريس إنها انفضحت فضيحة لا يغسلها منها البحر الأخضر.

وكتبت صحيفة "الأمل الجديد" القريبة من المعارضة في فرنسا "إن أحدا في هذا المنصب الحساس يجب عليه أن يتكايس بالربعة إلى كل دولة" كما قالت الجريدة إن منت مكناسهم صائبة عن ركوب طائرة لقريب صيدة بن على الشهر الماضي.

وكانت المعارضة قد قاطعت جلسة استماع للناها أمام لجنة الشؤون الخارجية في مجلس الشيوخ الفرنسي، مطالبة الرئيس ساركوزي "بتحمل مسؤولياته" عبر إقالة وزيرة "مخصورة أخبار".

وقام العياط داخل الأغلبية، وخاصة حزب الإتحاد من اجل الجمهورية الفرنسي بسبب قضية منت مكناسهم، وقالوا إنها فاصلة في حجاب، مطالبين باستقالتها، فما كان منها إلا أن انفقعت عليهم، وقالت لهم "لوكنت وزيرة خارجية في دولة في غرب إفريقيا، تحدها إمارة القاعدة من الشرق، لما قدمت استقالتي، ولكنكم متغشريون، وتكبرون الأمور عن قدرها".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)