الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

والي لعصابه يستعمر أهل كيفه بمحاضرة عن السيدا بمناسبة الاستقلال

السبت 27-11-2010


قال لنا مراسلنا في مدينة كيفة إن الوالى المساعد المكلف بالشؤون الاقتصادية الوالى وكالة توكا كويتا عيط للخلق مساء أمس بدار الشباب فى كيفة على تنظيم محاضرة عن الذكرى الخمسين للاستقلال، فإذا بها محاضرة تحت عنوان "السيدا مخاطره وانعكاساته" مع أن الوالي قال إن المحاضرة تدخل ضمن الأنشطة المخلدة لخمسينية الاستقلال الوطني .

وقال المراسل إن علاقة السيدا بالاستقلال ليست واضحة تماما لبعض الحاضرين، ومنهم الحاكم وقائد الدرك، متسائلا لماذا لا تكون المحاضرة عن وعر مارو، وانعدام بومبيتير الذي يقال له بالعربية "امبطاص" ومع ذالك فتحرير ش إلوح افش يفكر في عقد ندوة سياسية حول علاقة السيدا بالذكرى الخمسين للاستقلال، وسنستضيف مفكرين وباحثين، لمعرفة مدى تأثير السيدا، وهل أصبح ينتقل من الأفراد إلى الدول؟ وهل الضعف الذي تعاني منه بلادنا عائد إلى إصابتها بالفيروس؟

وإذا كانت أسباب الإصابة به معروفة فكيف انتقل إلى الدولة؟ وهل الدول ككيان مطالبة بتتبع طرق الوقاية من المرض كالعفة والوفاء الزوجي وعدم تبادل الآلات الحادة وإجراءا لفحوص الطبية للتأكد من السلامة؟.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)