الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" --      
 

الغبرة تنضم إلى بلطجية النظام.. والاغراس يبحثون عن زين السعد للبائرات

الأحد 27-02-2011


قال أحد أغراس الفيسبوك، الذين خصروا الأخبار يومهم هذا في ساحة ابلوكات، أن الغبرة المسدية في نواكشوط هذه الأيام انضمت إلى بلطجية النظام، حيث عرقلت خططهم للتظاهر من أجل اسقاط الكاره النبي.

وقال غرس متكبط ينتر سلكا من الدخان، ويدير بصارات كحلاء لمراسل ش الوح اف ش في وسعية ابلوكات، إن الأغراس سيطالبون في تظاهرتهم يوم الثلاثاء القادم برجل لكل بائرة، في سبيل كسب شعبية لدى فئة الغرسات البائرات اللواتي يشكلن 250% من نساء موريتانيا، حسب آخر إحصائيات معهد "زين السعد" لبحوث التشعشعات ومكافحة ظاهرة لمبورات في الكاريبي وشمال البلقان.

فيما أفادت مصادر مقربة من المخزن أنه مقابل كل غرس من الاغراس المعتصمين يوجد من 5 إلى 9 من أهل سر الحرف، يشاركون في الاعتصام..

في السياق ذاته قال أحد الأغراس إن الحكومة كان عليه أن تنصب للشباب مراجن كبيرة من مارو واللحم بدل نصب كاميرات كبيرة لتصويرهم فوق بنك ولد العباس.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)