الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

ولد داداه والناها منت مكناس وجميل منصور تخلطوا مع حبوب الهلوسة

الأربعاء 23-02-2011


لاشك أنكم سمعتم بشيء يقال له حبوب الهلوسة، وهي حبوب قال العقيد الليبي معمر القذافي إن المتظاهرين الذين يطالبون بتنحيته قد تخلطوا معها، وهذا معناه إن أحمد ولد داداه قد صرط منها حبات يوم أمس، لأنه يريد إسقاط القذافي، وطاهر لنا أن علبة حبوب الهلوسة التي بقت بعد ولد داداه قد تلحمس عليها جميل ومنصور وصرطها كاملة، لذالك قام يطير وينزل اليوم أمام السفارة الليبية في نواكشوط.

رئيس الحزب الحاكم قطعا أنه كان جاحدا حبات منها، جاء بها بعد اتفاق أبرمه الشهر الماضي مع مؤتمر الشعب العام في ليبيا، وعمل حبة واحدة أعقاب الليل، وأرسل الباقي لولد الوقف، أما الناها من مكناس فقد كانت تعمل حبوب هلوسة فارغا تاريخها، أعطاها لها واحد من تشريفات القذافي، وعندما صرطت علبتها كاملة مرة واحدة، بدأت تهلوس وتقول إن موريتانيا تريد أن تطيح القذافي.

والذي لا نعرفه نحن هو من أعطى شيئا من حبوب الهلوسة لولد مولود، وولد بتاح، واحمد ولد سيدي بابا، وعبد القدوس ولد اعبيدنا؟ ولا نعرف أيضا متى يصرط النائب الخليل ولد الطيب حبوب الهلوسة التي عنده؟

نص اتفاق الإتحاد من أجل الجمهورية ومؤتمر الشعب العام في ليبيا على الرابط:

http://www.saharamedias.net/smedia/...




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)