الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      
 

قال الصحفي محمد عبد الله ولد لحبيب (ديدي) متحدثا عن الكتاب الأخضر

الثلاثاء 22-02-2011


قال الكاتب محمد عبد الله ولد لحبيب المعروف حركيا بـ(ديدي) إن "الشعب الليبي ينتصر بدمائه.." وأضاف "هذه هي المفردة الوحيدة في اللغة العربية الآن. فلتتوقف اللغة عن الحديث، لقد تكلم دم حفدة عمر المختار، واحمرت به الدنيا بعد أن استحالت خضرة الكتاب والنظرية العالم ثالثية إلى لون الرماد".

وأكد ديدي أن "الشعب الليبي الأبي يكتب اليوم ملحمة للرد على ترهات الزعيم التي استقرت في الأوراق الخضراء أربعة عقود ونيفا، يفكك تكدسها، يلغي إطلاقاتها، إنه يجرف المعتوه المخرف الأول في العالم اليوم".

وأعتبر ديدي أن "سقوط تماثيل الكتاب الأخضر (الآئل للشحوب) أمام أنظار العالم يعني رمزيا انهيار أركان "بيت الوحي" الذي استقى منه أكبر مغفلي العصر تخريفاته التي حكمت ليبيا على مدى اثنين وأربعين عاما. معطلة كل أنواع القوانين، والقضاء المدني، مؤسسة جمهورية عباءة الغباء وخيمة الخيبة" بحسب الصحفي ديدي.

قلنا له نحن "لو كان القذافي عنده الوقت للرد عليك لقال إنك تستعمل حبوب الهلوسة"




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)