الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي --      
 

انطلاق الحملة الوطنية لتلقيح الشباب ضد مرض الفيس بوك الخطير

الاثنين 21-02-2011


انطلقت صباح اليوم على عموم التراب الوطني الحملة الوطنية للتلقيح ضد مرض الفيس بوك المنظمة من طرف وزارة الدولة للتعليم بالتعاون مع حزب الإتحاد من أجل الجمهورية، واشرف على انطلاق الحملة بجامعة نواكشوط وزير الدولة للتعليم أحمد ولد باهيه، والأمين التنفيذي للإعلام بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية الزميل المختار ولد عبد الله، اللذين أعطيا إشارة انطلاق الحملة بتلقيح شابين جامعيين وشابتين جامعيتين إيذانا بانطلاقها.

وتهدف هذه الحملة التي تدوم عاما كاملا إلى تلقيح الشباب من 18 سنة إلى 40 سنة ضد مرض الفيس بوك المعروف محليا بـ"بورويص المشاكل" في عموم التراب الوطني .

وقال الوزير"إن هذه الحملة ستشمل جميع مناطق البلاد وتستهدف جميع الأعراس والغرسات، تفاديا لانتشار الوباء الذي قعرها بأهل تونس ومصر وليبيا" أما الزميل المختار ولد عبد الله فقد قال"إن هذه الحملة سيتم تنظيمها وتعميمها على مستوى الجامعة والمعهد العالي للدراسات والبحوث الإسلامية وجميع المدارس الثانوية، وفي مقاهي الإنترنت" مؤكدا على أن "تلقيح الأغراس والغرسات ضد مرض الفيس بوك سيبقى مستمرا وبشكل دائم".




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)