الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

رجل يطلق زوجته اليوم.. والمعارضة تحمل النظام المسؤولية عن الحادث

السبت 26-02-2011


أفادت مصادر موثوقة أن رجلا طلق زوجته اليوم في مقاطعة تيارت لأسباب غامضة، وقال حزب تواصل إن سبب هذا الحادث هو تأخر الحوار بين النظام والمعارضة، وارتفاع الحموضة عند الرجال هذه النوبة، أما تكتل القوى الديمقراطية فقد حمل نظام محمد ولد عبد العزيز المسؤولية الكاملة عما آلت إليه العلاقة بين الرجل وزوجته، وشدد التكتل في بيان أصدره بعد الطلاق بدقيقتين أن البلد مقبل على حالات طلاق جماعية إذا لم تتخذ السلطات إجراءات عاجلة.

وقال محمد ولد مولود إن النظام وعد الفقراء بعدم حدوث أي حالة طلاق، ولكنه أخلف وعده، مؤكدا أن الحكومة لم تحرك أي ساكن للكشف عن ملابسة حالة الطلاق التي حدثت في تيارت اليوم.وطالب الجيش بالإبتعاد عن كل ما من شأنه أن يسبب الطلاق.

وأصدرت منسقية المعارضة بدورها بيانا شجبت فيه الحادث، وقالت إن عدم احترام بنود اتفاق دكار من ابرز الأسباب التي تقف وراء حالة الطلاق التي شدتها تيارت عصر اليوم.

في المقابل نفى حزب الإتحاد من أجل الجمهورية الحاكم صحة القضية أصلا، وقال إنه منذ انتخاب محمد ولد عبد العزيز رئيسا للجمهورية لم تشهد موريتانيا حالة طلاق واحدة.

واعتبر بيان الحزب أن سياسة محاربة الفساد كان لها بالغ الأثر في اختفاء ظاهرة الطلاق في بلادنا.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)