الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

ش إلوح افش: هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2016 -- شي ما يتواسَ فيك ...عادْ ؤذَ ما ينكال -- مبادرة "كلنا ترامب" واتحادية المخابز تتمهان المعارضة بالعمالة للأجنبي -- عاجل: ماردونا يرقص على مدح الرسول (فيديو) -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2016 " -- الحاج عزيز أول رئيس يُلقح الأبقار في اترارزه -- الشيخ سبويْه يقرر الإنسحاب من الحوار بسبب التحرش -- عاجل: سيدي محمد ولد محم لم يُقلعْ لبنُه في السياسة -- عاجل جدا: تسريبات مجلس الوزراء -- رئيس الغابون سوف يُطلق الصيده إذا لم ينجح في الإنتخابات --      
 

رئيس الجمهورية يبحث عن "انديونه" في شنقيط..والتعليم فاصل في نبغوها..

الخميس 17-02-2011


نحن هؤلاء خلق (ش إلوح افش) لم نكتب حرفا في الموقع من اليوم الذي قبل العيد، لأننا نعطي للقراء الراحة من كذبنا يوما قبله، ويوما بعده، لكن أخلع شيء لنا هو أن القراء لم يعطوا الراحة للموقع، وهذا يعني أنهم لم يكونوا واحلين في شيء، أو كانوا يبحثون في الموقع عن "انديونا" التي لا زلنا نحن نبحث عنها.

ونحن ناصفون من أحد يبحث عن انديونه في هذا الزمن الأكحل، لأن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز من داية نفسه اجتمع بعدد من رجال الأعمال في شنقيط، يوم العيد ليبحث معهم موضوع انديونه، ولا نعرف هل أعطوه شيئا أم لا؟ ولكن جماعته معهم كانت طويلة مما يعني حسب محللين اقتصاديين أنهم لم يعطوه انديونه بالعجلة، ورجال الأعمال هم : الشريف ولد عبد الله، ومحمد ولد انويكظ، وحابه ولد محمد فال.

وعندما جاء الموجب بحابه ولد محمد فال، فإننا نقول لولد عبد العزيز إن التعليم فاصل في نبغوها منت حابه، لأنه لم يصلح قبلها، ولم يصلح بعدها، ونطلب منه أن يرجعها له إذا كانت رواية الإصلاح ما زالت حقيقية عنده




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)