الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 -- الجنرال ولد مگت يعلن انطلاق حملة (نعم للتعديلات الدستورية) -- طويص هو أول من عارض الشاعر محمد ولد الطالب -- سابگ ما بعْناهْ... نزَّدْحو بيه -- ولد أمين يبحث عن مقعد ولد حدمين -- ويلٌ للشيوخ من فخامته..والرؤيا هذه أخبارها -- ش إلوح افش تنفرد بفيديو مروح بدر ولد عبد العزيز -- شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينه -- "الشاي" يتحرش بواحد من أهل الرئاسة -- قانون التعراص الجديد يدعم البايرات --      
 

ولد الغزواني يفكر في غزو أمريكا

السبت 27-11-2010


قالوا إن قائد الأركان الذي يقال له الجنرال ولد الغزواني، كان يتحدث مع رئيس الجمهورية عن خمسين سنة من الاستقلال، واتفقا على أن الاستعمار الفرنسي لم يترك لنا شيئا، خلافا لبعض الدول الاستعمارية الأخرى التي بنت مستعمراتها قبل أن ترحل.. وفي خضم الحديث بدأ ولد الغزواني يُهيدن على أمريكا، ويقول إنها بلد قوي وخيره كثير..وأنها لم تستعمر أحدا إلا بنت له بلده كما هو الحال في العراق وأفغانستان.

بعد ذالك أقترح ولد الغزواني على ولد عبد العزيز نسعى إلى أن تستعمرنا أمريكا، فتقيم لنا المصانع والطرق والمطارات والمستشفيات ثم نطردهم فيما بعد، فأجابه ولد عبد العزيز :الطرق والمستشفيات نحن أخبر في تعدالهم من أمريكا، ولكن الروايات الأخرى مفصول فيها فكيف نجعلهم يأتون لاستعمارنا؟ فرد عليه ولد الغزواني: لدينا طائرتان صغيرتان نرسلها في غارة على أمريكا كما فعل بن لادن، فتغضب أمريكا وتأتي لاستعمارنا، فقاطعه ولد عبد العزيز قائلا: وإذا لم تغضب أمريكا فماذا نفعل؟

هذه الرواية كذبة حمراء




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)