الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل -- (قف) التصويت -- ارتفاع أسعار خام اللحلحات للدستور بسبب تراجع المخزون -- عاجل: خلق الأغلبية يرقص مع أمشوشتْ أفيسبوك -- أهل إينشيري ليسوا متروشين في دعم ومساندة الحاج عزيز -- ولد حدمين لن يذهب إلى الحوض الشرقي حتى يقولها له الحاج عزيز -- رسالة من السعودية للرئيس الحاج عزيز عبر الواتصاب -- زميل مقطوع نعالة يرد على شي إلوح افشي -- صحفي ينصح المترشحين للرئاسة بالزواج مع الكهلات (هويته) -- شي إلوح افشي تتصل بالدرك الوطني على الرقم 116 --      
 

هشة الصحافة والسمعيات البصرية تريد الصحبة مع "ش إلوح أفش"

الأربعاء 9-02-2011


هيشة الصحافة والسمعيات البصرية المعروفة اختصارا بهيبتنا ولد سيدي هيبه، أترش من حبة الفجة، فقد بعثت لنا يومها هذا برسالة تقول فيها إنها سوف تتسدر في الصحافة، وأنها سوف تشرب معنا كأسا منعنعا، وذالك في إطار إصلاح الصحافة، ومعرفة من منها على بابه ومن منها ليس على بابه.

وهذه الرواية لا يمكن أن نعتذر عنها، لأن هذا الرجل الذي يقال له هيبتنا ولد سيدي هيبه خاطر كبير عندنا، ولا بد لنا من أن ننحر له أكبرها وأسمنها، لكن الظروف هذه الأيام عصيبة، والشاي على الخواء ليس معلوما في أهل الحموضة، ثم إن ثمن النعناع لا نعرف هل سنجده أم لا؟ ووراء ذالك كله فالغازية الصغيرة فارغة، والغازية الكبيرة لم نعمرها أصلا، لأننا لم نشتر مرجنا حتى الآن، لأننا ليس عندنا ما نديره في المرجن.

ومع ذالك فمرحبا وأهلا وسهلا، وناقة وجملا، وشابة وكهلا، بهيبتنا وبكل أهل هيشة الصحافة والسمعيات البصرية، ولا ينسونا في صالح الدعاء، قبل أن يزورونا، والأمر أمر خير.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)