الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

هؤلاء شالوا رأس نعامة العام 2018 -- ش إلوح افش تطلقُ استطلاع "الذين شالوا رأس النعامة 2018" -- مخاوف من نفاد مخزون اترارزه من اللحلحه(صور) -- افتتاحية شي الوح افشي -- يا الصيدات عسو على سلغلغ من ولد أجايْ -- عاجل: حزب الاتحاد ينذر بعض أعضاء الحكومة (بيان) -- جعفر محمود لا يحبُ نساء السياسة -- المدرسة العليا متعددة التخصصات..اللي ما يَحْلَبْ بَيْدُ -- جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) --      
 

مخاوف من نفاد مخزون اترارزه من اللحلحه(صور)

الخميس 20-12-2018


ارتفعت أسعار خام اللحلحات في بورصات اللحلحة لمأمورية ثالثة خلال تداولات اليوم الخميس بسبب انخفاض مخزونات اللحلحة إثر ضخ اترارزة لكميات كبيرة منها بلغت 17 مليون برميل.

من المتوقع أن يستقر إنتاج حقل اترارزه من خام اللحلحة عند 10.95 مليون برميل/يومياً، وذلك بحسب ما أظهرته البيانات ، فيما يتخوف البعض من نفاد مخزون الولاية من خام اللحله قبل العام 2019 في ظل منافسة قوية من حقول لبراكنه وآدرار وإينشيري.

في الوقت نفسه، أشارت نتائج مسح أجرته "ش إلوح افش" إلى أن أسعار اللحلحة ستستقر على ما هي عليه، وسط توقعات بعدم عودة الإنتاج إلى مستواه السابق، ما لم يتم ضخ كميات أكبر من حقول الحوضين ولعصابه والضفة وتكانت.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)