الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

"سيني" مارو والحوت؟

الجمعة 20-04-2018


كنا نظن أن "سيني" الحالية ليست سوى "سيني" مارو والحوت، لأنها مُتخبزة، وحامظة، ودخناء، مثل "سيني" مارو والحوت تماماً، لكن أداء أهلها لليمين الدستورية أمام رئيس المجلس الدستوري، الأستاذ اسغير ولد امبارك، جعلنا نتذكر أنها ربما تكون "سيني" التي يُقال لها في وكالة منت اسغير ولد أمبارك للأنباء، اللجنة المستقلة للانتخابات.

موجبه أن محلل "شي إلوح أفش" المكلف بخرامز الطافلات قال إنه لم يسمع أحداً من أعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات حلف بجامع الأيمان والحرام، وهذا يعني أن اليمين الدستورية، يمينٌ عادية، لا يترتبُ على الحنث بها ذاهابُ الصيدة إلى أهلها.

ودعا محلل "شي إلوح أفش" المكلف بخرامز الطافلات إلى تعديل دستوري تكون نَصُ اليمين الدستورية بموجبه "عليَ بالحرام وجامع الأيمان والأشدية" فقط.




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)