الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اغن اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

جديد المسرح والسينما الوطنية في رمضان -- المشكاة في السحور بالباقيات الصالحات (نظم) -- شركة شنقيتل لم تبخل شيئا لولاية تيرس -- شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة --      
 

إسلكو ولد أحمد إزيد بيه يرأس الحملة الخارجية للمأمورية الثالثة

الأحد 4-03-2018


علمت شي إلوح افش أن وزير الشؤون الخارجية والتعاون إسلكو ولد احمد إزيد بيه، حالف بجامع الأيمان والحرام على أن تكون القمة الإفريقية التي ستعقد في نواكشوط هي نقطة الانطلاق لمأمورية ثالثة لفخامة القيادة الوطنية محمد ولد عبد العزيز، لأنها ستكون أشبه قمة إفريقية، وأكثرها فائدة على إفريقيا، حسبما يقول ولد إزيد بيه للسفراء والوزراء الأفارقة الذين يتصل بهم يومياً في إطار تحضيرات القمة.

موجبه أننا علمنا أيضاً أن ولد ازيد بيه متبارك مع حشد دعم الرؤساء الأفارقة لترشيح فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز لمأمورية ثالثة، وقد حصل حتى الآن على دعم 38 رئيساً إفريقياً مظبوطاً.

ومن الروايات التي يُقنع بها ولد إزيد بيه وزراء الخارجية الأفارقة ويطلب منهم إيصالها للرؤساء، هي أن أفريقيا من داية نفسها ليست صائبة عن فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، وأنه مفصول فيه لأمن واستقرار منطقة الساحل، التي كانت السبب في العديد من مشاكل الأمن في إفريقيا.

كما أنه يقول لهم إن ولد عبد العزيز، ما زال شاباً، وذالك ليس مطلباً عند بعض شوابين الرؤساء الأفارقة، الخائفين من الشباب خوف اللحمة من النار.

وحسب الجماعت المساندة للوزير إسلكو في نواكشوط والحوض الشرقي، فإنه يقول لهم دائما إن موريتانيا ليست صائبة عن مأمورية ثالثة للرئيس محمد ولد عبد العزيز، وظاهرٌ لنا نحن أن ولد إزيد بيه هو المسؤول عن الحملة الخارجية للمأمورية الثالثة




إنشرها ولك الأجر :




مراقبة استباقية

هذا المنتدى مراقب استباقياً: لن تظهر مشاركتك إلا بعد التصديق عليها من قبل أحد مديري الموقع.

أي رسالة أو تعليق؟
  • (لإنشاء فقرات يكفي ترك سطور فارغة)

    texte
من أنت؟ (اختياري)

مجحود
 

آسواغه

تبراع

اتشعشيع

طلعة حقيقية 
     
جميع الحقوق محفوظة لجريدة ش الوح اف ش (لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)