الرئيسية أخبار آسواغه مجحود كلوة وفرسن طلعة حقيقية اتشعشيع قالوا وقلنا اكطاع الشاعر طويس تبراع مواقع غير مهمة من نحن؟

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى -- عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي" -- إعلان من شركة اسنيم -- أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟ -- عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع -- رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً -- ديكووووه ..يا لجنة تسيير صندوق دعم الصحافة -- هل سوف يُعشر الوزير ولد أجاي خلق الفيسبوك؟ -- رؤية 2030 -- شنقيتل على مدى عشر سنوات أكثر مما تتخيل --      

شي إلوح أفشي تعلن انسحابها من التكتل مرة أخرى

الأربعاء 18-04-2018

أعلن أهل (ش إلوح افش) انسحابهم من حزب تكتل القوى الديمقراطية مرة أخرى، والتحاقهم بركب الإصلاح الذي يقوده فخامة القيادة الوطنية الحاج محمد ولد عبد العزيز، مرة أخرى. وقال أهل ش إلوح افش إنهم اتضح لهم، (...)


عاجل: إستقالة رئيس تحرير "شي إلوح أفشي"

الجمعة 6-04-2018

قال رئيس تحرير "شي إلوح افشي" السيد السالك ولد البناني إنه، وبعد دراسة متأنية للوضح، قرر الاستقالة من "شي إلوح افشي" والالتحاق بالأغلبية، وذلك للمساهمة في الإصلاح من الداخل. ورفض ولد البناني الافصاح (...)


إعلان من شركة اسنيم

الأحد 18-02-2018

تدعو شركة اسنيم حاملي شهادات البكالوريا في الرياضيات والعلوم والآداب الأصلية والعصرية، وحاملي شهادات الليصانص في تخصص الاقتصاد و العلوم الطبيعية ، و الآداب، إلى الالتزام بالصلاة، وصلة الرحم، وبر (...)


أين ذهب مرجن أهل داداه وصابرة أهل حننه؟

الأحد 11-02-2018

نظم الهيش الوطني للديمقراطية والوحدة مسيرة ضد ارتفاع اسعار مارو ودلوير والصكر والقمح وامبورو صوص. وظهرت الصيدات المشاركات في المسيرة وهن يرفعن مراجن مقلوبة، مع هتافات تقول: "يسقط كاره وحاسد (...)


عاجل: أول مبادرة ليست للحلحة وذلك النوع

الأربعاء 3-01-2018

الظاهر أن مجموعة الأطر التي أعلنت يومها هذا عن ميلاد مشروع جديد يسمى "إلى الأمام موريتانيا" سوف تربط رؤوس هذا الخلق فجميع الناس أصبحوا متعودين على أن المبادرات لا تكون إلا للحلحة وخاصة لفخامة القيادة (...)


رئيس تواصل القادم لن يكون جميلاً

السبت 23-12-2017

علمنا أن ﺣﺰﺏ " ﺗﻮﺍﺻﻞ" المعروف اختصارا بحزب جميل منصور قد بدأ ﺍﻟﺘﺼﻮﻳﺖ ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﻗﺎﺋﻤﺔ ﺍﻟﻤﺮﺷﺤﻴﻦ ﺍﻟﺬﻱ ﺳﻴﺘﻨﺎﻓﺴﻮﻥ ﻋﻠﻰ ﺭﺋﺎﺳﺔ ﺍﻟﺤﺰﺏ، وليس من بينهم جميل، الذي لا نعرف كيف سيكون حزب تواصل من دون رئاسته. ويرى (...)



آسواغه

تبراع

طلعة حقيقية 

الشاعر طويص

يمكنك أن تتصل بنا على الرقم : 22399933. أو على البريد الأليكتروني: chilouhefchi@gmail.com. ويمكنك أن لا تتصل بنا ...شيء يعنيك

(لا تنقروا علينا ولا ننقر عليكم)